26‏/02‏/2011

معرض كتاب عائم على متن السفينة لوجوس هوب بميناء الدوحة 22 فبراير الجاري~

الدوحة-الشرق:

تصل الدوحة 22 الجارى سفينة لوجوس هوبLogos Hope التى تضم اكبر معرض كتاب عائم فى العالم، فى رحلتها حول العالم العربي.

وستكون السفينة لوجوس هوب مفتوحة للجمهور فى مرسى رقم 8، بميناء الدوحة فى الفترة من 22 الى 28 الجارى. من الساعة الثانية 2 بعد الظهر الى الساعة العاشرة 10مساء ، ورسم الدخول 2 ريال.

وبالرغم من انها ستكون المرة الاولى للسفينة لوجوس هوب فى قطر، الا ان سفنا مثلها لوجوس ودولاس قد زارت الدولة بصورة متكررة ما بين عامى 1971، 2008.

يُقدم معرض الكتاب المُقام على متن السفينة لوجوس هوب مجموعة متنوعة من الكتب تزيد على 5000 كتاب باسعار فى متناول اليد. وهذه الكتب تُغطى عددا كبيرا من الموضوعات مثل العلوم، الرياضة، الهوايات، فن الطبخ، الفنون، الطب، قواميس، اللغات، والفلسفة. وبالنسبة لكتب الاطفال هناك عناوين متعددة تشمل كتبا اكاديمية، قواميس، اطالس والكثير ايضاً. معرض الكتاب العائم هو فرصة رائعة لكل العائلة لقضاء وقت مُمتع. بالاضافة الى ان السفينة بها مكان واسع مكيف الهواء على السطح للزوار وهو ايضاً مفتوح للجميع للاستكشاف. من منطقة الترحيب، التى تضم السفينة الجديدة من خلال فيلم قصير والعروض التفاعلية، الى المطعم الدولى وانُشئت السفينة بواسطة هيئة GBA العالمية للسفن، وهى عبارة عن مؤسسة خيرية مُسجلة فى المانيا. ولمدة 40 سنة من الخدمة، قد استقبلت السفينة 40 مليون زائر فى اكثر من 160 دولة واقليما حول العالم.

من شفيلد أحييكم .. ٢

 في بعض المرات، تخونني الذاكرة فلا أدرك ما الذي حدث قبل الآخر ؟  كل ما اتذكره أن اول معضلة كانت.. الحصول على مشرف يتبنى فكرة البحث الخاصة بي...